
ردّ على رسالة صديق وضعيّة تقييم في الإنتاج الكتابيّ
إنتاج كتابيّ - الأداء المنتظر | في نهاية الدّرجة، ينتج كتابيّا نصّا سرديّا يضمّنه مقاطع وصفيّة ومقاطع حواريّة.
السّنة السّادسة
إنتاج كتابيّ
المدرّس | وضعيّة تقييم إدماجيّة | ||
---|---|---|---|
جلال حمام | في مجال اللّغة العربيّة | ||
الثلاثية 3 | السنة السّادسة | إنتاج كتابي |
📚 📚نص الموضوع
وَصَلَتْكَ رِسَالَةٌ مِنْ أَحَدِ الْأَصْدِقَاءِ يَطْلُبُ مِنْكَ فيهَا التَّعْرِيفَ بِمَدْرَسَتك ( الموقعُ، السّاحةُ، عددُ الأقسامِ، عددُ القاعاتِ، عددُ المعلّمينَ النّوادِي، اِنتهاءُ الْاِخْتباراتِ الكتابيّةِ،...)و وَجَّهَ لك دَعْوَةً لزيارتِهِ.
اكْتُبْ رسالةً للرَّدِّ على طَلَبِ صَدِيقِكَ تُضَمِّنُهَا مَعْلُومَاتٍ عَنْ مَدْرَسَتِكَ، تُبْدِي فيها قبولك الدَّعْوَةِ، تُوَظِّفُ فيهَا مُفْرَدَاتٍ و تَرَاكِيبَ مِنْ رَصِيدِكَ المُعْجَمِيِّ و تَسْتَعْمِلُ فيهَا الرَّوَابِطَ الْمُلَائِمَةِ
معـ 1
معـ 1
التّعليمة 1
أخطّط لإنتاج النّصّ
المعطى | المطلوب | |
---|---|---|
1. |
|
|
2. |
|
|
3. |
|
|
معـ 2
معـ 3
معـ 4
التّعليمة 1
أحرّر النّصّ
معـ 2
معـ 3
معـ 4
معـ 2
معـ 3
معـ 4
معايير الحد الادنى | معيار التميز | ||||
---|---|---|---|---|---|
معـ 1 | معـ2 | معـ 3 | معـ 4 | معـ 5 | |
انعدام التملك | 0 | 0 | 0 | 0 | 0 |
التملك دون الادنى |
0.5
1
1.5
1
|
1.5 |
0.5
1
1.5
2
2.5
1
|
0.5
1
1.5
1
|
1 |
التملك الادنى | 2 | 3 | 3 | 2 | 2 |
التملك الاقصى |
2.5
3
|
4.5 |
3.5
4
4.5
1
|
2.5
3
|
2 |