📁

اللّعبة الالكترونيّة: وضعيّة تقييم في الإنتاج الكتابيّ للسنة السّادسة.

إنتاج كتابيّ - الأداء المنتظر    | ينتج المتعلّم كتابيّا نصّا سرديّا يضمّنه مقاطع وصفيّة و مقاطع حواريّة.
السّنة السّادسة
إنتاج كتابيّ
المدرّس وضعيّة تقييم 1 - تعلّم منهجيّ
جلال حمام في مجال اللّغة العربيّة
2024 - 2025 السّنة السّادسة إنتاج كتابيّ الثّلاثيّة الثّانية

معـ 1

معـ 1

معـ 2

معـ 3

معـ 4

معـ 2

معـ 3

معـ 4

معـ 2

معـ 3

معـ 4

معـ 5

السّند.

لي لعبة الكترونيّة رغبت في استكشاف سرّ عملها، ففكّكتها. و حين أردت إعادة تركيبها استعصت عليّ.

أكتبُ نصّا سرديّا أحكي فيه ما قمت به و ما آل إليه الأمر في النّهاية و أضمّنه وصف حالتي و أنا أستكشف اللّعبة و حالتي و أنا أحاول إعادة تركيبها.

التّمرين أنتج ص 161 | كتاب عالم الكتابة | السّنة السّادسة.

التّعليمة 1

أخطّط لإنتاج النّصّ.

المطلوب المعطى
1.

2.

3.

التّعليمة 2

أحرّر النّصّ.








































جدول إسناد الأعداد

معايير الحدّ الأدنى معيار التّميّز
معـ 1 معـ 2 معـ 3 معـ 4 معـ 5
انعدام التّملّك 0 0 0 0 0
دون التّملّك الأدنى
0.5 1
1.5
1.5
0.5 1
1.5 2
2.5
0.5 1
1.5
1
التّملّك الأدنى 2 3 3 2 2
التّملّك الأقصى
2.5 3
4.5
3.5 4 4.5
2.5 3
2
تعليقات