إنتاج كتابيّ - الأداء المنتظر | ينتج
المتعلّم كتابيّا نصّا سرديّا يضمّنه مقاطع وصفيّة و مقاطع حواريّة.
السّنة السّادسة
إنتاج كتابيّ
المدرّس | وضعيّة تقييم 1 - تعلّم منهجيّ | ||
---|---|---|---|
جلال حمام | في مجال اللّغة العربيّة | ||
2024 - 2025 | السّنة السّادسة | إنتاج كتابيّ | الثّلاثيّة الثّانية |
معـ 1
معـ 1
معـ 2
معـ 3
معـ 4
معـ 2
معـ 3
معـ 4
معـ 2
معـ 3
معـ 4
معـ 5
السّند.
لي لعبة الكترونيّة رغبت في استكشاف سرّ عملها، ففكّكتها. و حين أردت إعادة تركيبها استعصت عليّ.
أكتبُ نصّا سرديّا أحكي فيه ما قمت به و ما آل إليه الأمر في النّهاية و أضمّنه وصف حالتي و أنا أستكشف اللّعبة و حالتي و أنا أحاول إعادة تركيبها.
التّعليمة 1
أخطّط لإنتاج النّصّ.
المطلوب | المعطى | |
---|---|---|
1. |
|
|
2. |
|
|
3. |
|
|
التّعليمة 2
أحرّر النّصّ.
معايير الحدّ الأدنى | معيار التّميّز | |||||||||||||||
معـ 1 | معـ 2 | معـ 3 | معـ 4 | معـ 5 | ||||||||||||
انعدام التّملّك | 0 | 0 | 0 | 0 | 0 | |||||||||||
دون التّملّك الأدنى |
|
1.5 |
|
|
1 | |||||||||||
التّملّك الأدنى | 2 | 3 | 3 | 2 | 2 | |||||||||||
التّملّك الأقصى |
|
4.5 |
|
|
2 |