إنتاج كتابيّ - الأداء المنتظر | ينتج
المتعلّم كتابيّا نصّا سرديّا يضمّنه مقاطع وصفيّة و مقاطع حواريّة.
السّنة السّادسة
إنتاج كتابيّ
المدرّس | تقييم إنتاج كتابيّ الوحدة 3 - 2 | ||
---|---|---|---|
جلال حمام | في مجال اللّغة العربيّة | ||
2024 - 2025 | السّنة السّادسة | إنتاج كتابيّ | الثّلاثيّة الثّانية |
نصّ الموضوع
ظهرت بوادر الرّبيع، فخرجتَ في نزهة إلى الحقول. و فجأة تغيّر الطّقس
اكتبْ نصّا تروي فيه ما قمت به قبل تغيّرِ الطّقس و بعده واصفا فيه مظاهر الطّبيعة في الرّبيع.
معـ 1
معـ 1
التّعليمة 1
أخطّط لإنتاج النّصّ
المعطى | المطلوب | |
---|---|---|
1. | |
|
2. | |
|
3. | |
|
معـ 2
معـ 3
معـ 4
التّعليمة 2
أحرّر النّصّ.
معـ 2
معـ 3
معـ 4
معـ 2
معـ 3
معـ 4
معـ 5
معايير الحدّ الأدنى | معيار التّميّز | |||||||||||||||
معـ 1 | معـ 2 | معـ 3 | معـ 4 | معـ 5 | ||||||||||||
انعدام التّملّك | 0 | 0 | 0 | 0 | 0 | |||||||||||
دون التّملّك الأدنى |
|
1.5 |
|
|
1 | |||||||||||
التّملّك الأدنى | 2 | 3 | 3 | 2 | 2 | |||||||||||
التّملّك الأقصى |
|
4.5 |
|
|
2 |