📁

الحقيبة الضّائعة: وضعيّة تقييم في الإنتاج الكتابي للسّنة السّادسة.

إنتاج كتابيّ - الأداء المنتظر    | ينتج المتعلّم كتابيّا نصّا سرديّا يضمّنه مقاطع وصفيّةو مقاطع حواريّة.
السّنة السّادسة
إنتاج كتابيّ
المدرّس وضعيّة تقييم إدماجيّة
جلال حمام في مجال اللّغة العربيّة
2024 - 2025 السّنة السّادسة إنتاج كتابيّ الثّلاثيّة الثّانية












. . .
معـ 1
. . .
معـ 1


. .
معـ 2
. . .
معـ 3
. .
معـ 4




. .
معـ 2
. . .
معـ 3
. .
معـ 4


. .
معـ 2
. . .
معـ 3
. .
معـ 4
. . .
معـ 5

السّند

بَعْدَ يَوْمٍ حَافِلٍ بِالدِّرَاسَةِ ، وَجَدَ رَامِي أَصْدِقَاءَهُ يَلْعَبُونَ كُرَةَ اَلْقَدَمِ ، وَبِمَا أَنَّهُ يَعْشَقُ هَذِهِ الْلُّعْبَةَ فَقَدْ اِنْضَمَّ إِلَيْهِمْ لَعَلَّهُ يُزِيلُ عَنْ نَفْسِهِ مَتَاعِبَ يَوْمِهِ . لَكِنَّهُ أَضَاعَ حَقِيبَتَهُ .

اكتُبْ نَصًّا سَرْدِيًّا تَتَحَدَّثُ فِيهِ عَنْ انْشِغَالِهِ عَنِ اَلْحَقِيبَةِ وَمَا حَدَثَ بَعْدَ ضَيَاعِهَا ثُمَّ مَا خَلَّفَتْهُ اَلْحَادِثَةُ فِي نَفْسِهِ .

التّعليمة 1

أخطّط لإنتاج النّصّ

المعطى المطلوب
1.

2.

3.

التّعليمة 2

أحرّر النّصّ






































جدول إسناد الأعداد

معايير الحدّ الأدنى التّميّز
معـ 1 معـ 2 معـ 3 معـ 4 معـ 5
انعدام التّملّك 0 0 0 0 0
دون التّملّك الأدنى
0.5 1 1.5
1.5
0.5 1 1.5
2
0.5 1 1.5
1
التّملّك الأدنى 2 3 3 2 2
التّملّك الأقصى
2.5 3
4.5
3.5 4 4.5
2.5 3
2

✨ اقرأ أيضًا:

📘 إصلاح وضعية تقييم في إنتاج كتابي

إصلاح إنتاج كتابي: قصة الحقيبة الضائعة – وضعيّة تقييم للسنة السادسة.

🔍 اكتشف القصّة الآن
تعليقات