إنتاج كتابيّ - الأداء المنتظر | ينتج المتعلّم كتابيّا نصّا سرديّا يضمّنه مقاطع وصفيّةو مقاطع حواريّة.
السّنة السّادسة
إنتاج كتابيّ
المدرّس | وضعيّة تقييم إدماجيّة | ||
---|---|---|---|
جلال حمام | في مجال اللّغة العربيّة | ||
2024 - 2025 | السّنة السّادسة | إنتاج كتابيّ | الثّلاثيّة الثّانية |
. | . | . |
معـ 1 | ||
. | . | . |
معـ 1 |
. | . | |
معـ 2 | ||
. | . | . |
معـ 3 | ||
. | . | |
معـ 4 |
. | . | |
معـ 2 | ||
. | . | . |
معـ 3 | ||
. | . | |
معـ 4 |
. | . | |
معـ 2 | ||
. | . | . |
معـ 3 | ||
. | . | |
معـ 4 | ||
. | . | . |
معـ 5 |
السّند
بَعْدَ يَوْمٍ حَافِلٍ بِالدِّرَاسَةِ ، وَجَدَ رَامِي أَصْدِقَاءَهُ يَلْعَبُونَ كُرَةَ اَلْقَدَمِ ، وَبِمَا أَنَّهُ يَعْشَقُ هَذِهِ الْلُّعْبَةَ فَقَدْ اِنْضَمَّ إِلَيْهِمْ لَعَلَّهُ يُزِيلُ عَنْ نَفْسِهِ مَتَاعِبَ يَوْمِهِ . لَكِنَّهُ أَضَاعَ حَقِيبَتَهُ .
اكتُبْ نَصًّا سَرْدِيًّا تَتَحَدَّثُ فِيهِ عَنْ انْشِغَالِهِ عَنِ اَلْحَقِيبَةِ وَمَا حَدَثَ بَعْدَ ضَيَاعِهَا ثُمَّ مَا خَلَّفَتْهُ اَلْحَادِثَةُ فِي نَفْسِهِ .
التّعليمة 1
أخطّط لإنتاج النّصّ
المعطى | المطلوب | |
---|---|---|
1. | |
|
2. | |
|
3. | |
|
التّعليمة 2
أحرّر النّصّ
جدول إسناد الأعداد
معايير الحدّ الأدنى | التّميّز | ||||||||||||||
معـ 1 | معـ 2 | معـ 3 | معـ 4 | معـ 5 | |||||||||||
انعدام التّملّك | 0 | 0 | 0 | 0 | 0 | ||||||||||
دون التّملّك الأدنى |
|
1.5 |
|
|
1 | ||||||||||
التّملّك الأدنى | 2 | 3 | 3 | 2 | 2 | ||||||||||
التّملّك الأقصى |
|
4.5 |
|
| 2 |
✨ اقرأ أيضًا:
📘 إصلاح وضعية تقييم في إنتاج كتابيإصلاح إنتاج كتابي: قصة الحقيبة الضائعة – وضعيّة تقييم للسنة السادسة.
🔍 اكتشف القصّة الآنتعليقات