ردّ على رسالة صديق ... مدرستي في سطور.
فجأة انطفأت الأضواء: وضعيّة تقييم في الإنتاج الكتابيّ للسّنة السّادسة.
السّنة السّادسة
إنتاج كتابيّ
المدرّس
|
وضعيّة تقييم إدماجيّة
|
جلال حمام
|
في مجال اللّغة العربيّة
|
الثلاثية 3
|
السنة السّادسة
|
إنتاج كتابي
|
🎯
🎯
نص الموضوع
كَانَ أَفْرَادُ عَائِلَتِكَ
يَتَفَرَّجُونَ لَيْلاً عَلَى بَرْنَا مَجِهِم الْمُفَضّلِ وَكَانَتْ أُمُّكَ تَكْوِي الْمَلَابِسَ فِي رُكْنِ مِنْ أَرْكَانِ الْغُرْفَةِ. وَفَجْأَةً انْقَطَعَ التَّيَّارُ الْكَهْرَبَائِيُّ فَاسْتَدْعَى أَبُوكَ أَحَدَ الْفَنِّيِّينَ، لكنّه تأخّر ...
اكْتُبْ نَصًّا سَرْدِيًّا
تَقُصُّ فِيهِ مَا حَدَثَ وَضَمِّنْهُ مَقْطَعًا تَفْسِيرِيًّا يُوَضِّحُ لَكَ فِيهِ أَبُوكَ سَبَبَ الْعَطَبِ وَاذْكُرْ مَا آلَ إِلَيْهِ الْأَمْرُ.
التّعليمة 1
أخطّط لإنتاج النّصّ
. |
. |
معـ 2 |
. |
. |
. |
معـ 3 |
. |
. |
معـ 4 |
. |
. |
معـ 2 |
. |
. |
. |
معـ 3 |
. |
. |
معـ 4 |
. |
. |
معـ 2 |
. |
. |
. |
معـ 3 |
. |
. |
معـ 4 |
. |
. |
. |
معـ 5 |
جدول إسناد الأعداد
|
معايير الحدّ الأدنى |
معيار التّميّز |
معـ1 |
معـ2 |
معـ3 |
معـ4 |
معـ5 |
انععدام التّملّك |
0 |
0 |
0 |
0 |
0 |
دون التّملّك الأدنى |
|
1.5 |
|
|
1 |
التّملّك الأدنى |
2 |
3 |
3 |
2 |
2 |
التّملّك الأقصى |
|
4.5 |
|
|
2 |
✨ اقرأ أيضًا:
في محمية إشكل: إصلاح وضعية تقييم في الانتاج الكتابي للسنة السادسة.
تجدون عبر هذا الرّابط إصلاح لهذا التّقييم .
🔍 اكتشف التقييم الآن